X

نبذة عن مقهى ذا براس

مرحباً بك في مقهى ذا براس، المقهى المحلي الذي يفتح أبوابه دائماً لك.

اتبع رائحة القهوة المحضرة الطازجة، لتصل مباشرة إلينا، تحدث إلى محترفي تحضير القهوة لدينا، والمس بنفسك مدى شغفهم بالقهوة وتعلّقهم بمجتمعنا. هنا يلتقي الشرق بالغرب ونصبح كلنا مجتمع دبي، يجمعنا سقف واحد، وقائمة طعام، ومزيج قهوة فاخرة. هذا ما يتجلّى في اسم المقهى الذي يجمع ثقافة القهوة الشرقية مع الغربية، بدءاً من دلّات وصواني القهوة النحاسية المنقوشة التي تنقل تراث الضيافة العربية، وصولاً إلى محامص القهوة النحاسية التي تجدها في المقاهي الأوروبية.

خدمتك شرف لنا ليلا نهار، لتتمتع بفنجان قهوتك في صباح مشرق يشحنك بالطاقة، أو للاستمتاع باستراحة الغداء والابتعاد قليلاً عن ضغط العمل، أو الدردشة مع موظفينا عما يجري من حولنا. وعندما يأتي المساء، يجلب معه المحادثات المسائية الناعمة والبسيطة على أنغام الموسيقى الهادئة والأضواء الخافتة لتشعر هنا براحة منزلك.

شعارنا

إن وجودنا مبني على مبادئ صلبة هي الفخر والحب والمهارة. تذوب عندنا جميع الأسئلة ويبقى السؤال المسيطر إلى أي مكان أنتمي، أنتمي إلى حيث الإبداع والثقافة والأصالة تفيض من كل ركن، في دبي ملتقى الشرق والغرب. تنوعاتنا توحّدنا في مجتمع واحد. كل فرد فينا قادر على تمييز أجود أنواع القهوة ولا يرضى بأقل من ذلك. اشعر بالحيوية والدفء والحماسة الفياضة، استعد نشاطك ولا تقلق فأنت حتماً في منزلك.

إلى كل العابرين من هنا، توقفوا لحظة في مقهى ذا براس.
استريحوا قليلاً، واستمتعوا بما لذ وطاب

انضم إلى مجتمعنا

سجل بياناتك لتكون اول من يطلع على عروضنا الترويجية وأنشطتنا الرائعة.